random
أخر الأخبار

مستقبل عملة الايثريوم 2024 و توقعات سعر الاثريوم 2024

 

مستقبل عملة الايثريوم 2024 و توقعات سعر الاثريوم 2024


تم اقتراح Ethereum في الأصل من قبل المبرمج الشهير Vitalik Buterin في عام 2013 ، لكنها بدأت العمل الفعلي في عام 2015. منذ ذلك الحين ، بدأت عملة ETH رحلة صعودية قوية بدعم من التكنولوجيا القوية التي تستند إليها ، باستثناء الزيادة في المؤيدين والمستخدمين بمرور الوقت ، وبعض الأرقام بناءً على الطبقة العليا من Ethereum blockchain. إدخال العملة.

من بداية التداول في عام 2015 إلى فبراير 2016 ، تقلب سعر Ethereum حول مستوى 1 دولار أمريكي إلى 2 دولار أمريكي ، عندما كانت قيمتها السوقية حوالي 3 ملايين دولار أمريكي. منذ ذلك الحين ، ومع زيادة المؤيدين والتبني من قبل عدد كبير من المستثمرين ، بدأ السعر في إظهار اتجاه تصاعدي ، ولمس السعر مستوى 10 دولارات للقطعة الواحدة في 4 مارس 2016.


https://www.extratrading.net


طوال عام 2016 إلى مارس 2017 ، استمر سعر Ethereum في التداول حول المستوى (بحد أدنى 6 دولارات أمريكية والحد الأقصى 19 دولارًا أمريكيًا). تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2017 ، شهدت أسعار معظم العملات الرقمية المختلفة زيادة كبيرة من حيث النوع ، عندما كان العدد محدودًا. في ديسمبر 2017 ، كسرت Bitcoin علامة 19000 دولار أمريكي وحققت قفزة نوعية كبيرة ، ووصلت إلى مستوى تاريخي غير مسبوق. في الوقت نفسه ، فإن Ethereum في طريقها إلى النجومية ، حيث اخترقت علامة 100 دولار لأول مرة ، وبدأت في تسريع صعودها إلى ذروة 813 دولارًا في نهاية عام 2017 واختراق علامة 1000 دولار. لأول مرة في 6 يناير 2018.


 تاريخ موجز لسعر Ethereum


في عامي 2018 و 2019 ، بسبب المشكلات التنظيمية وغيرها من القضايا المتعلقة باختراق العديد من بورصات ومحافظ العملات المشفرة المعروفة ، انخفضت أسعار معظم العملات المشفرة بشكل حاد. أثر هذا على ETH إلى حد كبير ، حيث انخفضت قيمته إلى مستوى 100 دولار. في نهاية عام 2020 ، بعد أن تأثر الاقتصاد العالمي بوباء التاج الجديد ، انتعش سوق العملات المشفرة مرة أخرى. إلى جانب الدعم القوي من بعض التجار والمؤثرين لهذه العملات ، اخترقت Ethereum علامة 1000 دولار في 4 يناير 2021..

في الوقت نفسه ، تعمل Ethereum على تطوير منصتها بقوة ، لذا فقد زاد عدد مستثمريها عدة مرات ، ومع اختراق سعرها عبر 2000 دولار في أبريل 2021 ، أصبحت واحدة من أقوى العملات الرقمية وأفضلها. 1. سيصل إلى مستوى 3900 دولار أمريكي بحلول 8 مايو 2024 ، بقيمة سوقية تزيد عن 2 مليار دولار أمريكي.


توقعات العملات الرقمية 2024


بناءً على عوامل التحليل الفني ، تشير توقعاتنا في مدرسة التداول إلى أن المنحنى الصعودي لعملة Ethereum سيستمر في الوجود. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من العوامل الأخرى التي تدعم العملة ، مثل زيادة عدد المستثمرين في تقنيتها. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن سوق العملات الرقمية هو أحد أكثر الأسواق تقلبًا ، وتأثيره كبير جدًا ، لذلك نوصي دائمًا بإدارة رأس المال المناسبة بالإضافة إلى إدارة المخاطر. وفقًا لدراسة أجريناها ، إذا استمرت الصفقة في تجاوز مستوى 3200 دولار أمريكي ، نتوقع أن يصل السعر إلى مستوى 4600 دولار أمريكي بنهاية عام 2024.

فيما يلي بعض أكثر تنبؤات أسعار Ethereum شيوعًا في عام 2024

توقع العملة الرقمية: يعتقد مؤلفو هذا التوقع أنه وفقًا لعوامل التحليل الفني ، قد يصل السعر إلى مستوى 5.900 دولار أمريكي بنهاية عام 2024 ، لكنهم يراهنون على استمرار التداول عند مستوى أعلى من 3000 دولار أمريكي.

توقعات صادرة عن وكالة التنبؤات الاقتصادية: تتوقع الوكالة أن تستمر الأسعار في الارتفاع بشكل أكثر تفاؤلاً ، لأن تحليلها يظهر أنه بحلول نهاية عام 2024 قد تصل إلى مستوى 17 ألف دولار أمريكي.

التنبؤ من coinpedia: لا يختلف عن التنبؤ السابق حول النغمة المتفائلة ، وهو قريب من العقلانية. وذكروا أن السعر قد يقترب من مستوى 5000 دولار بحلول نهاية عام 2024 ، لكنهم يربطون ذلك بالنجاح الأكبر والتحسين المستمر لـ Ethereum 2.0 داخل نظامهم الأساسي.


مستقبل عملة الايثريوم 2024 و توقعات سعر الاثريوم 2024 توقعات العملات الرقمية 2021 توقعات سعر الإثريوم 2022- توقعات الاثيريوم 2022 سعر عملة الإيثريوم تحليل الايثريوم اليوم رسوم الإيثريوم توقع سعر الاثيريوم


توقعات من المستثمر: يعتقد مؤلفو هذا التحليل أن Ethereum لديها اتجاه كبير بسبب التحسين والتطوير المستمر. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم تقنية Web3 والعديد من التقنيات الأخرى تقنيتها. أدى كل هذا إلى زيادة ثقة الناس في ETH ، وتحول عدد كبير من الناس للاستثمار فيها بدلاً من Bitcoin. لذلك ، يتوقع موقع Investorplace أن يصل السعر إلى مستوى 10،000 دولار أمريكي بنهاية هذا العام.

ملاحظة: هذه التوقعات هي ملك لأصحابها ، وأكاديميتنا التجارية ليست مسؤولة عن تبنيها. بالإضافة إلى أن تنفيذ بعض هذه المستويات يعتمد على مستويات فنية معينة تتطلب متابعة مستمرة.


توقعات سعر الاثريوم Ethereum 2024


قبل البدء في سرد ​​توقعاتنا ، نود التأكيد على نهجنا في التعامل مع العملات المشفرة في مدارس التداول ، لأننا لا نميل إلى التحليل طويل الأجل ، لأن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على هذا السوق ، وقيمة العملة المصاحبة عالية مثل 20 يوم. النسبة المئوية.

نعرض لك أدناه تنبؤات أسعار ETH لعام 2024 بواسطة باحثي العملات المشفرة:

توقعات العملة الرقمية: تؤكد الوكالة على النغمة الصعودية والصاعدة لـ ETH ، لكنها اشترطت أن تستمر البيانات الفنية والاقتصادية في دعم هذا الوضع. بناءً على ذلك ، يتوقعون الوصول إلى ذروة جديدة بالقرب من 6700 دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2024.

التوقعات الصادرة عن وكالة التنبؤات الاقتصادية: توقعات الوكالة هي الأكثر تفاؤلاً لأنهم يتوقعون استمرار الأسعار في الارتفاع بمعدل سريع للغاية ، لتصل إلى مستوى 32 ألف دولار في أكتوبر 2024.

التنبؤ الصادر عن coinpedia: يحافظ التنبؤ على نغمة متحفظة ، حيث يتوقعون أن يستمر السعر في التداول بين مستوى 4000 إلى 5000 دولار أمريكي ، وقد يصل إلى مستوى مرتفع جديد يقترب من 6000 دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2022.

ملاحظة: من المهم فهم أساسيات التحليل الفني والتحليل الأساسي حتى تتمكن من قراءة التحليل بدقة ومتابعته. كما ذكرنا ، فإن العديد من هذه التوقعات تعتمد على تحقيق مستويات تكنولوجية معينة ، بالإضافة إلى سلسلة من الأخبار ذات الصلة التي قد تدعم أو تقوض هذا التوقع بشكل كامل.


ما هو مستقبل عملة Ethereum


تمتلك Ethereum سلسلة من العوامل التي يمكن أن تجعلها عملة معماة رائدة. هذا يرجع إلى القيمة الهائلة التي تجلبها تقنية Ethereum إلى عالم الأعمال. وفقًا لمطوري Ethereum: ستتمكن تقنيتهم ​​من معالجة مليون معاملة في الثانية. كل هذا يدعم العملة ويجعلها تكتسب المزيد من القيمة. على سبيل المثال ، وفقًا للمحلل الاقتصادي أشرف آل ، في فبراير 2024 ، اشترت 1 Bitcoin 26 Ethereum ، والآن ، 3 فقط في شهر واحد (مايو 2024) ، تم شراء 16 Ethereum-EDI مقابل 1 Bitcoin.

تواجه بعض العملات المشفرة سلسلة من المشكلات التنظيمية ، خاصة تلك التي لا تخضع للتنظيم. تمامًا مثل Bitcoin ، لا يزال مؤسسها غير معروف. لم تواجه Ethereum مثل هذه المشاكل لأن الكيانات التي أصدرت العملة والإشراف عليها معروفة جيدًا ، وهي تقود سلسلة من عمليات التطوير المستمرة.

باختصار ، وجدنا أن معظم التحليلات تشير إلى الارتفاع المستمر والارتفاعات الجديدة لـ ETH. ومع ذلك ، من الضروري الانتباه إلى مجموعة من العوامل الأخرى التي قد يكون لها تأثير سلبي ، مثل تعرض المنصة لهجمات القراصنة ، والأعطال ، وما إلى ذلك. وهنا ، أهمية المتابعة الدائمة لجميع الأخبار ذات الصلة ، لذلك أن المستثمرين يمكنهم تحليل اتجاه العملة على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل بشكل صحيح.

author-img
أخبار السوق و استراتيجيات التداول

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent