random
أخر الأخبار

شرح NFT للمبتدئين 2024 و كيف تستثمر في NFTs


شرح NFT للمبتدئين 2024 و كيف تستثمر في NFTs


شرح NFT للمبتدئين 2024 و كيف تستثمر في NFTs


شرح الرموز غير القابلة للاستبدال للمبتدئين NFTs


سوف نشرح لكم اليوم علي موقعكم  extratrading.net الرموز غير القابلة للاستبدال او NFT، والمعروفة أيضًا باسم NFTs، هي أصول مشفرة مسجلة على سلسلة الكتل NFTs يتم منحها رمز تعريف فريد وبيانات وصفية يمكن استخدامها للتمييز بين NFTs يمكن استخدام NFTs في يمكن استخدامها للمصادقة. بلوكشين الإيثيريوم هي الشبكة الأكثر استخدامًا لمعاملات NFT.


لا يمكن تداول NFTs أو تبادلها مثل العملات المشفرة. الرموز غير القابلة للتمويل هي أصول فريدة من نوعها ولا يوجد اثنان متماثلان أو قابلان للتبادل. العملات المشفرة هي أصول ورقية والوحدات كلها متشابهة (على سبيل المثال، إذا قمت ببيع بيتكوين الآن وشراء بيتكوين آخر، فقد لا تكون نفس البيتكوين بالضبط، لكنها ستكون نفس البيتكوين غدًا). 

ما هو مبتكر هو أنه يمكن استخدام NFTs لإثبات ملكية أصول محددة؛ وتسمى عملية إنشاء NFTs بالصبّ، والتي تشير في الواقع إلى عملية تسجيل الأصول الرقمية على البلوكشين.


كيف تعمل NFTs 2024


على عكس العملات الرقمية المشفرة، فإن NFTs فريدة من نوعها (كما يوحي اسمها) ولا يمكن تقسيمها؛ فلدى NFTs مالك واحد، يمكنه تعيين ملكية الأصول الرقمية أو ترميز الأصول في العالم الحقيقي. يتم نقل جميع هذه المعلومات إلى بلوكتشين NFT ويمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت تتبعها في أي وقت.

أنواع NFTs ليست محدودة، ولكن العديد منها يمثل الفن الرقمي، مثل عناصر هواة جمع التحف والموسيقى أو مقاطع الفيديو. يمكن أن تكون NFTs التي تمثل عناصر من العالم الحقيقي أي شيء تقريبًا، بما في ذلك تذاكر الأحداث في العالم الحقيقي، والوثائق القانونية من أي نوع، والتوقيعات والتقييمات.


لا يمكن أن توجد NFTs إلا على سلاسل البلوكشين التي تدعم وظائف العقود الذكية، مثل سلاسل الإيثيريوم والبوليغون وسولانا. توجد العديد من السلاسل الأخرى اليوم، ولكن هذه السلاسل هي الأكثر انتشارًا حاليًا: يتم إثبات ملكية NFTs من خلال معرف فريد وبيانات وصفية. لتعيين كل هذه التفاصيل، يتم "سكّ" NFTs على سلسلة الكتل. 

يمكن القيام بهذه العملية من خلال العديد من أسواق NFT، وكما هو الحال مع جميع معاملات البلوك تشين، هناك رسوم رمزية؛ وفي حدث صب NFT، يتم التحقق من المعلومات المقدمة، بما في ذلك تمثيل NFT، وتسجيلها على البلوك تشين.


الرموز غير القابلة للاستبدال، والمعروفة أيضًا باسم NFTs، هي أصول مشفرة مسجلة على سلسلة الكتل NFTs يتم منحها رمز تعريف فريد وبيانات وصفية يمكن استخدامها للتمييز بين NFTs يمكن استخدام NFTs في يمكن استخدامها للمصادقة. بلوكشين الإيثيريوم هي الشبكة الأكثر استخدامًا لمعاملات NFT.


ما هي قيمة NFT 2024


ليس لـ NFTs قيمة جوهرية، ولكن يتم تحديد قيمتها من قبل الفنان أو الشركة التي أنشأتها. مثل العملات المشفرة اللامركزية والرموز غير القابلة للذوبان، يتم تحديد قيمتها من خلال المبلغ الذي يدفعه الناس.


في عام 2021، انتعش سوق الفن الرقمي لرموز NFTs. تم شراء بعض الرموز الأكثر شعبية بملايين الدولارات. كانت أغلى عملة NFT التي تم تداولها على الإطلاق هي "The Merge"، والتي تم تداولها مقابل 91.8 مليون دولار أمريكي من خلال Nifty Gateway، وهي إحدى أسواق NFT الرائدة.


يقوم عشاق العملات المشفرة أحيانًا بشراء NFTs لعرضها أو استخدامها كرموز للحالة. ومن الأمثلة على ذلك المبرمج والمستثمر فينيش سونداريسان، الذي اشترى أغلى NFT وقرر عرض NFT بقيمة 69.3 مليون دولار أمريكي في متحف الفن الرقمي في Metaverse Metapurse.


كيفية الاستثمار في NFT


هناك 2 طرق للاستثمار في NFT 2024 : المضاربة على الأصول المتعلقة باستخدام العقود مقابل الفروقات ، وشراء الأصول لزيادة قيمتها.


شراء من خلال سوق NFT


واحدة من أكثر الطرق المباشرة للاستثمار في NFT هي شراء NFT في سوق NFT. فيما يلي إجراء مبسط لشراء التوكنات غير القابلة للإتلاف من خلال سوق التوكنات غير القابلة للإتلاف. الخطوة 1: شراء إيثريوم من منصة تبادل العملات المشفرة.

على عكس منصات التداول العادية ، يعرض سوق NFT أسعار الأصول بالعملات الرقمية. هناك العديد من بلوكتشين التي تدعم نفت (إثريوم ، بوليغون ، سولانا ، الخ.). ومع ذلك ، فإن بلوكتشين الأكثر شيوعا لإنشاء وتداول NFT هي شبكة بلوكتشين إيثريوم.

لشراء أي من توكنات الإيثيريوم غير القابلة للاستبدال ، ستحتاج إلى محفظة تشفير سيتم تمويلها باستخدام عملة الإيثيريوم (إيثريوم) لشراء NFT المطلوبة.

إذا كنت تشتري نفت باستخدام عملة إيثريوم ، فسيتعين عليك دفع رسوم لشبكة إيثريوم لمعالجة المعاملة. يعتمد مبلغ هذه الرسوم على ازدحام شبكة منصة إيثريوم ويمكن أن يصل إلى عدة مئات من الدولارات.

لاحظ أنه إذا كان سعر NFT هو الأثير وانخفضت قيمة عملة الأثير بنسبة 50 ٪ ، يمكن أن تنخفض قيمة NFT أيضا بأكثر من 50٪. 


هناك 2 طرق للاستثمار في NFT 2024  المضاربة على الأصول المتعلقة باستخدام العقود مقابل الفروقات ، وشراء الأصول لزيادة قيمتها.


نقل العملات المشفرة إلى محفظة التشفير NFTS


عملة الأثير بعد شراء الأثير (إيث) ، ستحتاج إلى تحويل الأموال إلى محفظة تشفير يمكن توصيلها بسوق التوكنات غير القابلة للإتلاف الذي تختاره. ميتاماسك هي المحفظة الأكثر شعبية وهي مدعومة في معظم الأسواق. 

أول شيء يجب فعله هو إنشاء محفظة تشفير جديدة ، وكتابة التفاصيل (المفتاح الأساسي - اللازمة لاستعادة المحفظة) وتخزينها في مكان آمن. 

ثم انسخ عنوان بلوكتشين الخاص به ، حيث ستكون هناك حاجة لإرسال أموال "عملة إيث" إلى هذه المحفظة.

لنقل الأخلاق إلى محفظة تشفير ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى منصة تبادل العملات المشفرة وسحب الأخلاق. في حقل السحب ، سيطلب منك إدخال عنوان السحب ، وهو عنوان بلوكتشين لمحفظة التشفير. بعد تأكيد المعاملة ، يجب أن تكون قادرا على رؤية أموالك في محفظة العملات المشفرة الخاصة بك في بضع دقائق فقط. 


قم بتوصيل محفظتك بسوق NFT


بعد تمويل محفظة التشفير ، يمكنك الآن استخدامها لشراء NFT المطلوبة.

أول شيء عليك القيام به هو الذهاب إلى سوق نفت (على سبيل المثال ، أوبنسا نادرة) وربط محفظتك لذلك.

ثم انتقل إلى صفحة NFT وانقر عليها للشراء. تدعم معظم محافظ العملات المشفرة رموز NFT وستظهر هناك. يمكنك أيضا التحقق من جميع المعاملات ، بما في ذلك ملكية نفت ، في بلوك إكسبلورر (إثيرسكان).

من خلال استكشاف سوق NFT عبر الإنترنت ، يمكنك اختيار NFT التي ترغب في شرائها. قد تصادف مجموعة متنوعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة والأعمال الفنية الأصلية. يتم تقديم العديد من NFT في حزم ، ويتراوح كل سعر من NFT الفردية المجانية إلى ملايين الدولارات. اختر NFT التي تعتقد أنها من المرجح أن تكون ممتعة وتكتسب قيمة.


author-img
أخبار السوق و استراتيجيات التداول

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent