random
أخر الأخبار

إنشاء محفظة بيتكوين مجانا وأفضل محفظة بيتكوين مجانية Blockchain

 


إنشاء محفظة بيتكوين مجانا وأفضل محفظة بيتكوين مجانية Blockchain


اليوم سوف نتعرف علي طريقة فتح محفظة بيتكوين Blockchain وعمل محفظة بلوك تشين ، ان فتح محفظة بيتكوين Blockchain هو امر ضروري ، اذا كنت تريد جمع بيتكوين أو البدء في ، تعدين عملة البيتكوين. لبدا لك من محفظة بيتكوين، إنشاء محفظة بيتكوين في Blockchain . هو امر سهلة ما عليك الي قراءة هذا الموضوع ، و سوف يصبح لديك محفظة Blockchain.

قد تحتاج إلى فتح حساب Bitcoin ، فعلي للاستفادة منه ، لأنه إذا كنت تستخدم Bitcoin للدفع. فستجد أن العديد من مواقع بيع المنتجات ، عبر الإنترنت تخفض أسعار منتجاتها بنسبة 20٪ لمن لديه البيتكوين، وهو أمر جذاب ومفيد لك. و البيتكوين يتمتع بالعديد من المزايا.

إنشاء محفظة بيتكوين مجانا وأفضل محفظة بيتكوين مجانية Blockchain


محفظة Blockchain


محفظة بيتكوين مجانا فقد تجوز قيمة العملة البيتكوين الرقمية تتجاوز 60 ألف دولار، لأول مرة في هذا الأسبوع و البيتكوين ، يتمتع بالعديد من المزايا ونذكر منها:


  • يتم نقل Bitcoin (btc) مباشرة ، دون وسيط ، أي مباشرة بين المشترين والبائعين.
  • بالمقارنة مع العملات الأخرى ، فإن ضريبة التحويل منخفضة للغاية او ليست موجود في بعض الموقع.
  • يمكنك استخدامه في أي بلد في العالم.
  • لا يمكن لأي شخص تجميد حسابك بسبب انك المالك الوحيد للحساب.
  • لا توجد حدود لعمليات التحويل البيتكوين.
  • لا يمكن تتبع عملية التحويل البيتكوين.


لا يمكن تتبع عملية التحويل البيتكوين ، لي انه عملة مشفرة ويستعمله الاشخاص المجرمين ، في عملية الشراء لي انه يصعب تحديد صاحب الحساب .ويستخدمونها في الإنترنت المظلم Dark Web وهي وسيلة الدفع الوحيدة في Dark Web لي انه موثوق.


إنشاء محفظة بيتكوين مجانا Blockchain



يعد بنك Blockchain أحد أشهر البنوك التي تستخدم معاملة العملة Bitcoin. يعد التسجيل في بنك Blockchain امر سهلة. يمكنك سحب رصيده من أي شركة تتداول معها ، كما يمكنك أيضًا التعامل مباشرة مع الوسطاء المصرفيون الموجودون على الإنترنت.

  • اولا يجب عليك الدخول إلى البنك blockchain من خلال هذا الرابط https://blockchain.info.
  • بعد الدخول من رابط البنك blockchain، ستجد صفحة لإنشاء حساب أو محفظة جديدة في Block Chain Bank.
  • لتلقي Bitcoin ، يجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاص بك.
  • يجب التأكد من أن كلمة المرور صحيحة وآمنة ، مما يعني أنها تتكون من أحرف وأرقام إنجليزية ، ثم اختر كلمة "continuer" (بمعنى "terminé") والضغط عليها.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيتم عرض صفحة مهمة بها جملة مهمة للغاية. هذه هي كلمة المرور والمفتاح الوحيد لحسابك في Block Chain. يجب إبعادها عن أي شخص ولا تعطها لي اي شخص. لا تقم بحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو البريد الإلكتروني المرفق لضمان السرية.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، انقر فوق كلمة "متابعة" "Continuer" وستجد أن البنك blockchain سيفتح تلقائيًا صفحة تسجيل الدخول نيابة عنك ، وستظهر لك رسالة تأكيد في البريد الإلكتروني الخاص بك تفيد بأنه تم تنشيط الحسابك. 
  • سوف تجد رابط "lien" المراد إدخاله ، رابط البريد الإلكتروني للتفعيل و "رمز التأكيد" ، وهو الرمز الذي ستكتبه عند السحب والإيداع في المحفظة الإلكترونية ، وحفظه مع محتوى آخر. المعلومات السابقة.
  • بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، ستجد رابط بريد إلكتروني للتفعيل في البريد الإلكتروني الخاص بك، انقر فوق الارتباط وسيقوم البنك Blockchain بإرسالك إلى صفحة التأكيد وتأكيد البريد الإلكتروني بذلك.
  • انقر فوق كلمة "تسجيل الدخول الآن" ، سيتم عرض صفحة تسجيل الدخول لحساب بنك blockchain الخاص بك ، وستجد اسم تسجيل الدخول تلقائيًا.
  • قم بتسجيل كلمة المرور الخاصة بك وأدخل حسابك في البنك Blockchain، ثم ستجد أن صفحتك الرئيسية مفعلة ، وستجد الرمز الخاص بك في أسفل الصفحة ، وقم بتنشيط محفظة بيتكوين Blockchain الخاص بك.
Bitcoin wallet,كيفية الحصول على Bitcoin,فتح حساب بيتكوين,إنشاء محفظة بيتكوين

فتح محفظة بيتكوين Blockchain



Bitcoin البيتكوين ، هي عملة ذكية يمكنك تحويلها إلى عملة أخرى تحتاجها ، سواء كانت بالدولار الأمريكي أو اليورو أو أي عملة أخرى تريدها. بعد جمع عملات البيتكوين الخاص بك من خلال صنابير وحنفيات , أو من خلال تعدين البيتكوين أو بيع منتجات معينة . ستتم إضافة عملات البيتكوين هذه إلى حسابك بلوكشين عبر الإنترنت ، ويمكنك الوصول إليها وفهم كيفية عملها على هاتفك او الحاسوب الخاص بك. في أي وقت تريد استبداله ستجد العديد من الشركات ومحفظة بيتكوين.


إنشاء محفظة بيتكوين مجانا وأفضل محفظة بيتكوين مجانية Blockchain

إنشاء محفظة بيتكوين مجانا



إنشاء محفظة بيتكوين مجانا 2024 بعض تسجيل الدخول الي حسابك في Blockchain ، ان البيتكوين هي عملة المستقبل ، وهي قابلة للاستخدام لكل شخص لديه محفظة Bitcoin ورمز خاص به. يمكنك وضع الكود في البرنامج لتحديد العملة ، ثم تحديد المبلغ المراد دفعه ثم إرسال الدفعة إلى الموقع المطلوب. يمكنك شراء السلع التي تحتاجها او ارسال Bitcoin الي شخص او استبدال بعملة اخرى. ويمكنك الشراء البيتكوين من مجموعة من المواقع الموثوق.


تحميل برنامج Blockchain


شرح عمل محفظة بيتكوين BTC وطريقة السحب والايداع blockchain إذا كنت تريد ان، تحميل برنامج blockchain للكمبيوتر،  وتريد استخدامه على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac. فأنت بحاجة إلى تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب ،وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تطبيق Blockchain






منصة Blockchain


يمكنك زيارة الرابط الموقع بلوك شين من هنا.


إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات ، حتى لو كان الأمر بسيطًا ، فيرجى الإشارة في التعليقات علي موقع extratrading.net وسوف نساعدك.

author-img
أخبار السوق و استراتيجيات التداول

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent