random
أخر الأخبار

كيفية فتح محفظة بيتكوين 2024 Block Chain

 

كيفية فتح محفظة بيتكوين 2024 Block Chain

 

كان الإنترنت فيما مضى باباً للتسلية والترفيه عن النفس ولكن في الوقت الحالي ونتيجة التطور الإلكتروني الكبير الذي نشهده فقد انتشر مؤخراً العمل على النت والذي أصبح مصدر دخل الكثير من الأشخاص وخاصة في مجال التسويق الإلكتروني والإستثمار بالعملات الرقمية والتي انتشرت بشكل كبير وأصبحت معروفة على مجال واسع وأصبح هناك الملايين من المستثمرين الذين يعتمدون على العملات الرقمية لجني الأرباح الطائلة وبالتالي لنتعرف على معنى العملات الرقمية وما هي عملة البيتكوين وكيف يمكن إنشاء محفظة بيتكوين.


كيفية فتح محفظة بيتكوين 2024 Block Chain


العملات الرقمية


هي عبارة عن عملات افتراضية غير موجودة بشكل مادي ملموس بل هي الكترونية وقد وجدت إقبالاً كبيراً عليها من قبل المستخدمين من جميع أنحاء العالم ونتيجة الإقبال الشديد عليها قد إرتفعت قيمتها لتتجاوز قيمة العملات المادية  وهذه العملات مشفرة ومحدودة الإنتاجية كما انها تعمل وفق استراتيجيات وخوارزميات معقدة تجعل من الصعب سرقتها او نسخها مما يجعلها أمنة للإستخدام والشراء ويوجد أنواع كثيرة من العملات الرقمية أهمها البيتكوين والإيثيريوم والتيثر وغيرها الكثير.


ما هي أفضل منصات للإستثمار بالعملات الرقمية


تعتبر شركة xtb من أفضل شركات التداول بالعملات الرقمية حيث أقل مبلغ للتداول هو 1$ كما انها تمنحك حساب تجريبي مجاني.

كما ان شركة Ava Trade يستثمر فيها الكثير من المستخدمين ولكن أقل مبلغ مطلوب للإيداع هو 100$ وهي أيضاً تمنحك حساب تجريبي في البداية.

شركة exness وهي أيضاً معروفة وجيدة وأقل مبلغ للإيداع فيها هو 10$ بالإضافة إلى منحك حساب تجريبي.

منصة etoro وهي من الشركات التي يستثمر فيها الأشخاص المحترفين حيث تطلب أقل مبلغ للإيداع هو 200$ وتمنحك حساب تجريبي مجاني.

شركة  Axia والتي تشترط أقل مبلغ للإيداع بأن يكون 250$ وتمنحك حساب تجريبي مجاني.

شركة بينانس وهي من المنصات المفضلة لدى الكثيرين والتي تشترط بأن يكون أقل مبلغ للإيداع هو 1$ وتمنحك حساب تجريبي مجاني.


فتح حساب بيتكوين في المغرب أفضل محفظة بيتكوين مجانية فتح حساب بيتكوين في اليمن محفظة بيتكوين عربية حسابات بيتكوين مسروقة إنشاء محفظة بيتكوين كاش كيفية معرفة عنوان محفظة البيتكوين ما هو البيتكوين وكيفية ربحها


ما هي عملة البيتكوين 2025


هي من أشهر العملات الرقمية وأغلاها ثمناً ووهي عملة إلكترونية غير مركزية ولا تخضع لأي دولة أو بنك وتستمد قوتها من المستثمرين بشكل أساسي وهي عملة عالمية يمكن تحويلها إلى أي عملة أخرى ويفضل فتح حساب بيتكوين فعلي حيث ستتمكن من الإستفادة منه بشكل كبير حيث أن هناك الكثير من المواقع التي تعرض منتجات بسعر معين مع تحفيض حوالي 10% إذا تم الدفع عن طريق عملة البيتكوين وبالتالي ستوفر الكثير من المال عند الشراء ومن ميزات حساب البيتكوين انه لا يمكن لأي شخص او جهة حكومية تجمي حسابك ولا يوجد حدود لعملية التحويل كما ان الضرائب المفروضة على عمليات التحويل منخفضة بالمقارنة مع العملات الأخرى ويتم التحويل في البيتكوين دون الحاجة لوسيط.


كيفية فتح محفظة بيتكوين 2024


يوجد عدة خطوات يجب اتباعها لفتح حساب أو محفظة بيتكوين:


  1. في البداية يجب الدخول إلى بنك بلوك شاين.
  2. بعد الدخول إلى البنك تجد في البداية صفحة إنشاء حساب او محفظة جديدة في بنك Block Chain.
  3. حتى تستطيع استقبال عملة البيتكوين بسهولة يجب عليك كتابة بريد الكتروني خاص بك مع كلمة مرور قوية وتحفظها بشكل جيد لعدم نسيانها.
  4. بعد ذلك لابد من التأكد من صحة كلمة المرور وانها امنة وقوية وصعبة الإختراق حيث يجب أن تحتوي على حروف عربية وإنكليزية بالإضافة إلى رموز وإشارات وأرقام ومن ثم اختر خيار الإستمرار.
  5. بعد إنهاء الخطوات السابقة يجب أن تظهر لك صفحة مهمة بها جملة في غاية الأهمية والتي هي المفتاح الوحيد لكلمة السر الخاصة بك والتي ادخلتها مسبقاً وحسابك في بنك بلوك شاين أيضاً والتي يجب حفظها في مكان أمن ويجب ألا يراها أي شخص أو يعلم بها أو بمكانها وحاول ألا تحتفظ بها على حاسوبك او هاتفك الذكي بل احفظها على ورقة صغيرة.
  6. بعد ذلك سيفتح لك البنك صفحة تسجيل الدخول تلقائياً.
  7. وبعدها ستجد رابط الدخول ورابط البريد الإلكتروني وهو كود ستحتاجه عند الإيداع والسحب.
  8. بعد ذلك ستجد رابط لتفعيل حسابك وافق عليه وسينقلك البنك لصفحة تأكيد البريد.
  9. ومن ثم ستظهر لك صفحة الدخول لحسابك.
  10. بعدها قم بتسجيل الرقم السري الخاص بك وأدخل على حسابك وسيتم الحساب قد أصبح جاهزاً للعمل.


نتمنى ان ينال المقال إعجابكم

دمتم بخير

author-img
أخبار السوق و استراتيجيات التداول

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent